اخبار منوعة

25 رمضان.. أفضل 3 لاعبين رقم قميصهم 25 في العالم تريند – Trends

25 رمضان.. أفضل 3 لاعبين رقم قميصهم 25 في العالم :

أفضل 3 لاعبين لديهم قميص رقم 25، حيث يعتبر رقم قميص اللاعب من أبرز ما يميزه على أرض الملعب ليتعرف عليه الجميع بين زملائه خلال المباريات.

فكرة وضع أرقام على قمصان اللاعبين من أجل التعرف عليهم في الملعب موجودة منذ ما يقرب من 100 عام، ومؤخراً أصبحت أرقام اللاعبين إحدى أهم سمات أساطير اللعبة.

حتى أن بعض اللاعبين يقررون وضع بنود في عقودهم لاختيار أرقام قمصانهم مع فرقهم، تكريما لأسطورة في عالم كرة القدم.

من هو أفضل لاعب يرتدي الرقم 25؟

كيبا – ريال مدريد، أكانجي – مانشستر سيتي، أوتافيو – النصر

للعام الثاني على التوالي، خلال شهر رمضان المبارك، سيقدم لكم موقع 365Scores تقريرًا يوميًا يوضح أبرز اللاعبين الذين ارتدوا القمصان بنفس الرقم في يوم رمضان خلال هذا الموسم.

قد يهمك أيضًا… 24 رمضان… أفضل 3 لاعبين رقم قميصهم 24 في العالم

أفضل 3 لاعبين بالقميص رقم 25 في العالم

اختار الموقع اليوم الخميس الخامس والعشرين من رمضان، أبرز 3 أسماء في عالم كرة القدم ارتدوا القميص رقم 25 هذا الموسم.

الاختيار الأول للموقع للقميص رقم 25 ذهب إلى النجم الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، ويعتبر على رأس أفضل 3 لاعبين بالقميص رقم 25 في العالم.

قدم كيبا أداء أكثر من رائع فور وصوله إلى ريال مدريد في بداية الموسم الحالي، بعد الإصابة التي تعرض لها حارس المرمى البلجيكي الأساسي، تيبو كورتوا.

وشارك كيبا في 18 مباراة مع ريال مدريد بجميع المسابقات، وحافظ على شباكه نظيفة 6 مرات، وأوقف 41 كرة، واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

دخل البرتغالي أوتافيو دا سيلفا، لاعب فريق النصر السعودي، ضمن قائمة اللاعبين الذين تم اختيارهم، ويعد ضمن أفضل 3 لاعبين الذين رقم قميصهم 25 خلال الموسم الحالي 2023/2024.

وظهر النجم البرتغالي بشكل أكثر من رائع إلى جانب الدولي، ويعتبر أحد العناصر الأساسية في تشكيل مدربه لويس كاسترو الذي يعتمد عليه دائما في مركز خط الوسط.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مع النصر هذا الموسم في 38 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 9 أهداف، كما نجح في تقديم 5 تمريرات حاسمة.

وفي قائمة اليوم يتواجد مانويل أكانجي، قلب دفاع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي تم اختياره ليكون ضمن أفضل 3 لاعبين بالقميص رقم 25 في العالم لموسم 2023/2024.

ويعد أكانجي أحد العناصر الأساسية التي اعتمد عليها المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الآونة الأخيرة، وظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع مع السيتيزن.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مع مانشستر سيتي في 32 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 4 أهداف، منها هدفان في الدوري الإنجليزي، ومثلهما في دوري أبطال أوروبا.

ملاحظة: هذا الخبر 25 رمضان.. أفضل 3 لاعبين رقم قميصهم 25 في العالم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!