اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: ريال بيتيس يستعيد طعم الفوز بتخطيه سيلتا فيغو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاسباني: ريال بيتيس يستعيد طعم الفوز بتخطيه سيلتا فيغو  . والان الى التفاصيل.

استعاد ريال بيتيس نكهة الانتصارات بفوزه على ضيفه سيلتا فيغو بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.
أحرز الهدف الأول في المباراة أصحاب الأرض بعد دقائق من بداية الشوط الثاني، عندما أظهر الظهير الإسباني هيكتور بيليرين رؤية رائعة، فأرسل تمريرة إلى خوان ميراندا، الذي استلمها من داخل منطقة الجزاء، مسددًا الكرة. في الزاوية اليسرى السفلى. محاولات سيلتا فيجو باءت بالفشل حتى عودة نبيل فقير. مستغلا تمريرة إيسكو لإضافة الثاني، وفي الدقيقة الأخيرة سجل لارسن هدف تقليص الفارق، لكن ذلك لم يكن كافيا ليتجنب سيلتا فيغو الخسارة، لتنتهي المباراة بفوز بيتيس الذي كسر خط الأربعة. هزائم متتالية، فيما لا يزال سيلتا فيغو يعاني في المنطقة القريبة من الخطورة، مع احتمال الهبوط إلى المركز. الثامنة عشر

  

الدوري الاسباني: ريال بيتيس يستعيد طعم الفوز بتخطيه سيلتا فيغو

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاسباني: ريال بيتيس يستعيد طعم الفوز بتخطيه سيلتا فيغو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاسباني: ريال بيتيس يستعيد طعم الفوز بتخطيه سيلتا فيغو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاسباني: ريال بيتيس يستعيد طعم الفوز بتخطيه سيلتا فيغو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!