أخبار العراق

بحضور العيساوي.. السامرائي يبحث مع السفير البريطاني ملف رئاسة البرلمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بحضور العيساوي.. السامرائي يبحث مع السفير البريطاني ملف رئاسة البرلمان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-05 16:20:38 . والان الى التفاصيل.

بحث رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي، اليوم الأحد، مع السفير البريطاني في بغداد ستيفن هيكي، الاستقرار السياسي وأهمية استكمال الالتزامات الدستورية والتشريعية وانتخاب رئيس لمجلس النواب العراقي.

وذكر بيان لمكتبه ورد لـ السومرية نيوز، أن السامرائي “استقبل السفير البريطاني لدى العراق ستيفن هيكي في مكتبه ببغداد، وتضمن اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين”. وتعزيز التعاون الثنائي في مجالات متعددة، بما في ذلك الاستقرار السياسي وأهمية استكمال الاستحقاقات. القضايا الدستورية والتشريعية، وانتخاب رئيس لمجلس النواب العراقي وفق الأعراف والسياقات المتبعة، وسبل دعم جهود الحكومة العراقية في مجالات الأمن والاقتصاد والتنمية والاستثمار.

كما تبادل الجانبان، بحسب البيان، “وجهات النظر حول القضايا الإقليمية الراهنة، وأكدا التزامهما بتعزيز الأمن والسلام في العراق والمنطقة”.

وحضر اللقاء رئيس كتلة السيادة في مجلس النواب العراقي النائب سالم العيساوي، وعدد من نواب تحالفي العزم والسيادة.

 

بحضور العيساوي.. السامرائي يبحث مع السفير البريطاني ملف رئاسة البرلمان

ملاحظة: هذا الخبر بحضور العيساوي.. السامرائي يبحث مع السفير البريطاني ملف رئاسة البرلمان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بحضور العيساوي.. السامرائي يبحث مع السفير البريطاني ملف رئاسة البرلمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بحضور العيساوي.. السامرائي يبحث مع السفير البريطاني ملف رئاسة البرلمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!