اخبار الرياضة

رسميا..الاخدود يتعاقد مع بن زكري حتى نهاية الموسم الحالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسميا..الاخدود يتعاقد مع بن زكري حتى نهاية الموسم الحالي  . والان الى التفاصيل.

أعلن نادي الأخدو السعودي تعاقده رسميا مع المدرب الجزائري نور الدين بن زكري حتى نهاية الموسم الحالي في مهمة إنقاذ عاجلة للفريق الذي يحتل حاليا المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة ويدخل ضمن دائرة ثلاثة فرق مهددة بالخطر. الهبوط المباشر إلى دوري الدرجة الأولى.

ويعد بن زكري ثالث مدرب يتولى القيادة الفنية للأخضوف، بعد البرتغالي خورخي ميندوزا والسلوفاكي مارتن إشبيلية.

ولم يشرف المدرب الجزائري على أي فريق منذ إقالته من تدريب ضمك في يناير 2021 بعد تجربة استمرت 15 شهرا. كما سبق للمدرب الجزائري أن درب فريقي الرائد والفيحاء.

ومن المنتظر أن يقود بن زكري المواجهة المقبلة للأخدود أمام فريقه السابق داماك، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي، السبت المقبل.

  

رسميا..الاخدود يتعاقد مع بن زكري حتى نهاية الموسم الحالي

ملاحظة: هذا الخبر رسميا..الاخدود يتعاقد مع بن زكري حتى نهاية الموسم الحالي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رسميا..الاخدود يتعاقد مع بن زكري حتى نهاية الموسم الحالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسميا..الاخدود يتعاقد مع بن زكري حتى نهاية الموسم الحالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!