اخبار شعبنا المسيحي

تقديم درس نموذجي لمعلمي اللغة السريانية في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقديم درس نموذجي لمعلمي اللغة السريانية في بغداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

تنفيذا للخطة السنويه للمديرية العامة للدراسة السريانية، قدم قسم الدراسة السريانية لتربية محافظة بغداد/الرصافة الثانية، درس تدريبي”نموذجي” لمعلمي ومدرسي مادة اللغة السريانية، وذلك يوم الاثنين الموافق ١٣ تشرين الثاني ٢٠٢٣ على قاعة ثانوية المسرة الاهلية للبنين.

الدرس التدريبي جاء في موضوع الدرس الاول من منهاج الصف الرابع الابتدائي وقدمته السيدة فيرجين ايوب داود المعلمة في مدرسة الفنار الابتدائية للبنين، وحضره السيد سنار مازن يونس مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد/ الرصافة الثانية، وعدد من معلمي ومدرسي المادة في المدارس المشمولة بتدريس مناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في بغداد.

 

تقديم درس نموذجي لمعلمي اللغة السريانية في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر تقديم درس نموذجي لمعلمي اللغة السريانية في بغداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تقديم درس نموذجي لمعلمي اللغة السريانية في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تقديم درس نموذجي لمعلمي اللغة السريانية في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!