أخبار العراق

الكهرباء تستنفر لمواجهة الأمطار الغزيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكهرباء تستنفر لمواجهة الأمطار الغزيرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الثلاثاء، (30 نيسان 2024)، حالة الإستنفار التام لمواجهة سوء الأحوال الجوية.وقالت الوزارة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، ان “وزير الكهرباء زياد علي فاضل، وجه بإستنفار تام لجميع الملاكات الهندسية والفنية والحرفية والجهد الآلي بشكل تام لمواجهة احتمال سوء الاحوال الجوية وهطول الامطار، وبالتواجد على نحو كامل وعلى مدار 24 ساعة لتقديم الخدمة بمراكز السيطرة والفروع وقطاعات الصيانة من المديرين العامين ونزولاً”.وأشار البيان الى، ان التوجيه شدد على ان “تكون هنالك مرابطات صيانة داخل القطاعات وكافة التشكيلات وفتح المخازن بشكل كامل لتجهيز الصيانات بالمواد الحاكمة لأدامة الشبكة”.ودعت الوزارة، “كافة مديري التشكيلات الى متابعة التوجيه ومراعاة الاستثناء التام من القطع المبرمج لمشاريع المياه والمستشفيات، ومحطات تصريف المياه الثقيلة، ومتابعة جميع المغذيات والشبكات التي تتعرض للانفصال من الخدمة وإعادتها للعمل بأسرع وقت خدمة للمواطنين”.وتشهد العاصمة بغداد وعدة محافظات منذ ساعات أمطارا أحياناً غزيرة، فيما توقعت الأنواء الجوية ان تستمر لثلاثة أيام محذرة من حدوث سيول.

 

الكهرباء تستنفر لمواجهة الأمطار الغزيرة

ملاحظة: هذا الخبر الكهرباء تستنفر لمواجهة الأمطار الغزيرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الكهرباء تستنفر لمواجهة الأمطار الغزيرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكهرباء تستنفر لمواجهة الأمطار الغزيرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!