أخبار العراق

الأنواء: لا مؤشرات بتأثر بغداد ومحافظات الجنوب في العاصفة الترابية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأنواء: لا مؤشرات بتأثر بغداد ومحافظات الجنوب في العاصفة الترابية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداكدت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاحد (14 نيسان 2024)، عدم تأثر بغداد ومحافظات الجنوب بالعاصفة التربية التي ضربت مناطق في شمال وغرب البلاد وفقاً للمؤشرات الحالية.وقال مدير إعلام هيئة الأنواء الجوية عامر الجابري لوكالة الأنباء الرسمية، تابعتها “بغداد اليوم”، انه “لا توجد في تقاريرنا مؤشرات في الوقت الحالي بشأن وصول العاصفة الترابية والغبار إلى بغداد، وهي تحدث حالياً في مناطق غرب العراق وشماله”.وأضاف، إنه “لا توجد تحذيرات حالية من أن بغداد ستتأثر أو أي من محافظات الجنوب وسنصدر تقريراً في حال تأثر مناطق جديدة بالعاصفة في وقت لاحق عبر قسم التنبؤ الجوي.وأشار إلى أن “ما يسمى بالفوارق الحرارية أو الكتل الباردة تؤثر أحيانا وتسبب بتصاعد الغبار وهي من نتائج التغير المناخي”.واظهرت صورا وفيديوهات تصاعدا للغبار في مناطق غرب العراق، مما اثر القلق لدى المواطنين من وصولها الى بغداد وسط تحذيرات من سير العجلات خلال العاصفة.

 

الأنواء: لا مؤشرات بتأثر بغداد ومحافظات الجنوب في العاصفة الترابية

ملاحظة: هذا الخبر الأنواء: لا مؤشرات بتأثر بغداد ومحافظات الجنوب في العاصفة الترابية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأنواء: لا مؤشرات بتأثر بغداد ومحافظات الجنوب في العاصفة الترابية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأنواء: لا مؤشرات بتأثر بغداد ومحافظات الجنوب في العاصفة الترابية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!