اخبار الرياضة

أربع مواجهات في الجولة الـ20 من دوري نجوم العراق اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أربع مواجهات في الجولة الـ20 من دوري نجوم العراق اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

تقام اليوم الاثنين، أربع مباريات ضمن الجولة الـ20 لدوري نجوم العراق، في بغداد والبصرة والنجف، في وقت واحد عند الساعة التاسعة والنصف مساء.

ويستضيف فريق نفط الوسط فريق نادي اربيل على ملعب النجف الدولي، فيما يستضيف ملعب الميناء ديربي البصرة بين فريق نفط البصرة وفريق الميناء.

وستقام مباراة النفط وضيفه الكهرباء على ملعب المدينة بالعاصمة بغداد، فيما سيكون ملعب الشعب الدولي مسرحاً لمباراة نادي الشرطة وضيفه. الحدود .

ويبحث فريق الشرطة عن الفوز في مباراة اليوم من أجل معادلة رصيده مع فريق القوة الجوية الذي مني بخسارته الأولى منذ انطلاق دوري نجوم العراق أمس أمام فريق نادي دهوك الذي قدم فوزاً صعباً. خدمة مجانية للشرطة بالفوز وخطف ثلاث نقاط من متصدر الدوري حتى الآن وتجميد رصيد القوة. الجوية بعد خسارته الأولى، يقع عند النقطة 45، فيما يملك الشرطة حاليا 42 نقطة، والذي يبحث عن نقاط التقاءه الثلاث أمام الحدود اليوم.

 

أربع مواجهات في الجولة الـ20 من دوري نجوم العراق اليوم

ملاحظة: هذا الخبر أربع مواجهات في الجولة الـ20 من دوري نجوم العراق اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أربع مواجهات في الجولة الـ20 من دوري نجوم العراق اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أربع مواجهات في الجولة الـ20 من دوري نجوم العراق اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!