قنوات إماراتية بث مباشر

قناة دبي زمان مباشر

شاهد قناة دبي زمان بث مباشر على الانترنت البث الحي المباشر لقناة دبي زمان الفضائية

مشاهدة البث مباشر

قناة دبي زمان مباشر هي قناة عربية خليجية مقرها الإمارات العربية المتحدة. وهي إحدى المجموعات المتنوعة لقنوات دبي والتي لديها عدد كبير من المتابعين. إنها قناة غير مشفرة وتعمل طوال اليوم.
دبي زمان وهي من القنوات الفضائية التي بدأت بثها منذ فترة بسيطة ، ورغم ذلك فقد حققت نجاحًا كبيرًا على مستوى الدول العربية.
ماذا يعرض على قناة دبي زمان الاماراتية؟
تعرض قناة دبي زمان عدد كبير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات القديمة ، بالإضافة إلى عدد من البرامج التي تشرح لجميع الدول العربية التراث القديم لدولة الإمارات العربية المتحدة مثل. برنامج حدث في هذا اليوم برنامج ذاكرة المكان برنامج الآثار والفنون الإسلامية البرنامج يعلم البيان برنامج رجل عصرنا برنامج أعلام العرب برنامج الإمارات والبيئة برنامج أغاني زمان برنامج الطرب الأصلي برنامج لقاء الأجيال برنامج محمد رسول الإنسانية نجد مجموعة متنوعة من البرامج ، بما في ذلك البرامج الدينية والبرامج الثقافية وبرامج الغناء والبرامج التعليمية والأفلام الوثائقية. ويعرض عليها عدد من المسلسلات وتتنوع بين المسلسلات باللغة الخليجية واللغة العربية مثل. مسلسل الوريث مسلسل ابو البنات مسلسل قصر الشوق مسلسل عش الزواج سلسلة عدالة الأيام سلسلة البيت الكبير سلسلة ورش العمل مسلسل علي بابا

الموقع الرسمي 

http://www.dmi.ae

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!