أخبار العراق

"ألقته في نهر التماسيح".. أم تتخلص من طفلها بطريقة صادمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : "ألقته في نهر التماسيح".. أم تتخلص من طفلها بطريقة صادمة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةلقي طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، اليوم الخميس (9 آيار 2024)، حتفه في الهند، بعد أن ألقته أمه في نهر مليء بالتماسيح.وقالت وسائل إعلام محلية إن الام ذات الـ26 عاما ألقت طفلها الذي يبلغ من العمر ستة أعوام في “قناة نفايات” تتدفق إلى نهر كالي في ولاية كارناتاكا غرب الهند.    وذكرت صحيفة “تايمز أوف إنديا” أن والد الطفل كان يضغط منذ فترة على الأم بسبب إنجابها طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وطلب منها مرارا وتكرارا التخلص منه”، مضيفة انه “بعد مشاجرة حامية بين الزوجين، ألقت الأم ابنها في النهر، المعروف بتواجد التماسيح فيه محاولة للتخلص منه”.   وقد أطلقت الشرطة عملية بحث بعد اتصال الجيران، وتم العثور على جثته، وعليها علامات عض أدت إلى إصابات خطيرة.  والقت الشرطة القبض على والدي الصبي، ومن المقرر إجراء تشريح للجثة لاحقا. المصدر : سكاي نيوز 

 

"ألقته في نهر التماسيح".. أم تتخلص من طفلها بطريقة صادمة

ملاحظة: هذا الخبر "ألقته في نهر التماسيح".. أم تتخلص من طفلها بطريقة صادمة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : "ألقته في نهر التماسيح".. أم تتخلص من طفلها بطريقة صادمة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر "ألقته في نهر التماسيح".. أم تتخلص من طفلها بطريقة صادمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!