أخبار العراق

السوداني يصدر توجيها الى السفارة العراقية في واشنطن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يصدر توجيها الى السفارة العراقية في واشنطن  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم السبت، السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة كافة الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة.

وقال مكتبه الاعلامي في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن السوداني قام، فجر اليوم السبت (بتوقيت بغداد)، بزيارة إلى السفارة العراقية في واشنطن على هامش زيارته الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية. أمريكا.

واستعرض السوداني، بحسب بيان لمكتبه، عمل السفارة وأداء منتسبيها والعاملين فيها، مشيدا بالجهود التي بذلت خلال زيارته الرسمية الحالية، وحسن التنظيم، خاصة ما قدمه السفير العراقي. إلى الولايات المتحدة، داعياً فريق السفارة إلى بذل المزيد من الجهود، وتحسين خدمة العراق وسمعته. أمام كل إجراء أو خطوة يقوم بها.

وأوضح السوداني في حديثه مع فريق السفارة، أن التفاهمات والملفات التي تم العمل عليها خلال الزيارة تتطلب متابعة دقيقة والتركيز على نجاح المتطلبات اللاحقة التي تتطلبها الملفات ومذكرات التفاهم الثنائية مع السودان. الولايات المتحدة الأمريكية، والعمل وفق أهداف البرنامج الحكومي والمساهمة في تحقيقها.

كما وجه السوداني موظفي السفارة، كل حسب واجباته وتخصصاته، بتقديم الرعاية والاهتمام لأبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة، والعمل على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات الممكنة التي يحتاجونها.

 

السوداني يصدر توجيها الى السفارة العراقية في واشنطن

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يصدر توجيها الى السفارة العراقية في واشنطن نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السوداني يصدر توجيها الى السفارة العراقية في واشنطن

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يصدر توجيها الى السفارة العراقية في واشنطن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السوداني #يصدر #توجيها #الى #السفارة #العراقية #في #واشنطن

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!