اخبار شعبنا المسيحي

القداس الإلهي الذي أقامته كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في اربيل عن أرواح ضحايا شهداء فاجعة عرس الحمدانية وصلاة خاصة لدعم ضحايا ارتساخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القداس الإلهي الذي أقامته كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في اربيل عن أرواح ضحايا شهداء فاجعة عرس الحمدانية وصلاة خاصة لدعم ضحايا ارتساخ  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

أقام الأب ارتون خالاتيان راعي كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس  في عنكاوا وكنيسة مريم العذراء في كركوك

قداساً و صلاةً عن أرواح شهداء فاجعة عرس الحمدانية ودعم الضحايا في ارتساخ.

نتضرع الى الرب الإله ان يعزي قلوبكم بهذا المصاب الأليم. ندعو الرب ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وهذا وقد حضر القداس القنصل العام لجمهورية ارمينيا في اقليم كوردستان أرشاك مانوكيان، وقد القى كلمة بهذه المناسبة الأليمة

وذكر فيها أن أرتساخ هي ديمقراطية رئاسية ذات مجلس تشريعي واحد، وتعتمد البلاد على أرمينيا وتتكامل معها بشكل وثيق، وتعتبر من عدة نواحٍ جزءاً من أرمينيا.

وشارك في القداس الشمامسة الاجلاء و جوقة الترتيل وجمع من المؤمنين

 

القداس الإلهي الذي أقامته كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في اربيل عن أرواح ضحايا شهداء فاجعة عرس الحمدانية وصلاة خاصة لدعم ضحايا ارتساخ

ملاحظة: هذا الخبر القداس الإلهي الذي أقامته كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في اربيل عن أرواح ضحايا شهداء فاجعة عرس الحمدانية وصلاة خاصة لدعم ضحايا ارتساخ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القداس الإلهي الذي أقامته كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في اربيل عن أرواح ضحايا شهداء فاجعة عرس الحمدانية وصلاة خاصة لدعم ضحايا ارتساخ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القداس الإلهي الذي أقامته كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في اربيل عن أرواح ضحايا شهداء فاجعة عرس الحمدانية وصلاة خاصة لدعم ضحايا ارتساخ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!