اخبار الرياضة

مدرب لاس بالماس: اضع كامل تركيزي على قيادة فريقي حتى نهاية الموسم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب لاس بالماس: اضع كامل تركيزي على قيادة فريقي حتى نهاية الموسم  . والان الى التفاصيل.

أكد جارسيا بيمينتا مدرب لاس بالماس أنه يضع كامل تركيزه على تدريب فريقه بعد أنباء عن توليه تدريب برشلونة الموسم المقبل خلفا للمدرب الإسباني تشافي هيرنانديز الذي سيرحل عن الكامب نو نهاية الموسم. .

وأضاف بيمينتا: “أنا في لاس بالماس. لقد أمضيت 3 سنوات رائعة في النادي الذي أعطاني كل شيء. أنا أركز على إنهاء هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة. تشافي هو المسؤول عن قرار ترك تدريب برشلونة في نهاية الموسم، وأنا متأكد من أنه فكر في الأمر كثيرًا».

  

مدرب لاس بالماس: اضع كامل تركيزي على قيادة فريقي حتى نهاية الموسم

ملاحظة: هذا الخبر مدرب لاس بالماس: اضع كامل تركيزي على قيادة فريقي حتى نهاية الموسم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مدرب لاس بالماس: اضع كامل تركيزي على قيادة فريقي حتى نهاية الموسم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب لاس بالماس: اضع كامل تركيزي على قيادة فريقي حتى نهاية الموسم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!