اخبار الرياضة

فضيحة جديدة تضرب اتحاد الكرة الإسباني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فضيحة جديدة تضرب اتحاد الكرة الإسباني  . والان الى التفاصيل.

يخضع الرئيس المؤقت للاتحاد الإسباني بيدرو روشا للتحقيق في إطار فضيحة الفساد التي تعصف بأعلى هيئة لكرة القدم في البلاد، بحسب ما علمت وكالة فرانس برس من مصدر قانوني.

ومثل روشا أمام محكمة في ضواحي مدريد صباح الجمعة، كشاهد في القضية التي يتم التحقيق فيها مع رئيس الاتحاد الإسباني السابق لويس روبياليس.

لكن القاضي لم يسجل شهادة بيدرو روشا، وجعله طرفا في التحقيق ضمن قضية الكسب غير المشروع، بحسب المصدر الذي حضر الاستجواب.

ومن المقرر أن يدلي لويس روبياليس بشهادته في 29 أبريل.

ويستعد روشا لخلافة روبياليس في رئاسة الاتحاد الإسباني، إذ ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن المرشحين الآخرين، كارلوس هيريرا وإيفا باريرا، لم يتمكنا من الحصول على دعم الحد الأدنى البالغ 21 من أعضاء جمعية الاتحاد الإسباني، بينما حصل هو على 107 أصوات. .

وكان روبياليس في جمهورية الدومينيكان عندما داهمت قوات الحرس المدني مقر الاتحاد الإسباني، بما في ذلك منزله في غرناطة، بعد حوادث فساد وغسل أموال خلال فترة رئاسته للاتحاد بين عامي 2018 و2023.

واستقال روبياليس من منصبه في سبتمبر الماضي، بعد عاصفة من الانتقادات الموجهة إليه في إسبانيا، بعد أن قبل لاعبة المنتخب الوطني للسيدات جيني هيرموسو بعد نهائي كأس العالم للسيدات في أغسطس الماضي، دون موافقتها.

ويخضع روبياليس لتحقيق جنائي في الحادث الذي وقع في إسبانيا، وتم إيقافه عن أي نشاط كروي من قبل الفيفا.

 

فضيحة جديدة تضرب اتحاد الكرة الإسباني

ملاحظة: هذا الخبر فضيحة جديدة تضرب اتحاد الكرة الإسباني نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فضيحة جديدة تضرب اتحاد الكرة الإسباني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فضيحة جديدة تضرب اتحاد الكرة الإسباني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!