اخبار الرياضة

حاسوب أوبتا الخارق يحدد المرشح للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.. من هو؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حاسوب أوبتا الخارق يحدد المرشح للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.. من هو؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

وصلت مسابقة دوري أبطال أوروبا إلى الدور نصف النهائي، حيث تأهلت أربعة فرق كبرى للمشاركة في هذه الجولة، وهي ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ووصل ريال مدريد إلى هذا الدور بفوزه على مانشستر سيتي في ربع النهائي، فيما تأهل النادي البافاري على حساب أرسنال، وتغلب بوروسيا دورتموند على أتلتيكو مدريد، فيما تغلب سان جيرمان على منافسه برشلونة.

ويواجه الفريق الملكي بايرن ميونخ في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم 30 أبريل، فيما يلتقيان في مباراة العودة يوم 8 مايو. ويلعب باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في مباراة الذهاب يوم 1 مايو. فيما يلتقي الفريقان في مباراة العودة يوم 7 مايو.

رشح الكمبيوتر العملاق لمنصة “أوبتا” العالمية ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2023-2024، وأوضح أن العملاق الإسباني مرشح للفوز باللقب بنسبة 39%، بينما فرصته في الوصول إلى النهائي ضئيلة. يساوي 66%.

وبحسب كمبيوتر الموقع المتخصص بالأرقام والإحصائيات، فإن باريس سان جيرمان هو ثاني فريق مرشح للفوز بالكأس ذات الأذنين بنسبة 27%، فيما تبلغ نسبة وصوله إلى النهائي 60%.

أما المرشح الثالث للقب الأوروبي فهو بايرن ميونيخ بنسبة 17%، فيما تعادل فرصه في الوصول إلى نهائي أمجد المسابقات الأوروبية 34%، فيما يعتبر بوروسيا دورتموند المرشح الرابع للقب. التاج بنسبة 16%، وفرص وصوله إلى المرحلة النهائية من المسابقة 40%. %.

ويعد ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني، الفريق الأكثر تتويجا بألقاب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، كما حقق رقما قياسيا مميزا هذا الموسم بوصوله إلى الدور نصف النهائي للمرة الـ12 في آخر 14 موسما. المنافسة.

وفاز بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات عبر تاريخه، بينما فاز به مواطنه بوروسيا دورتموند مرة واحدة، بينما يسعى باريس سان جيرمان للفوز بلقبه الأول في المسابقة الأوروبية الكبرى والأعرق على مستوى الأندية.

 

حاسوب أوبتا الخارق يحدد المرشح للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.. من هو؟

ملاحظة: هذا الخبر حاسوب أوبتا الخارق يحدد المرشح للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.. من هو؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حاسوب أوبتا الخارق يحدد المرشح للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.. من هو؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حاسوب أوبتا الخارق يحدد المرشح للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.. من هو؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!