اخبار الرياضة

كاسيميرو: لم أنم في بعض الأوقات بسبب يونايتد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاسيميرو: لم أنم في بعض الأوقات بسبب يونايتد  . والان الى التفاصيل.

كشف البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه كان يعاني من الأرق بسبب قلة البطولات وأن يونايتد مر ببعض الأوقات الصعبة.
وتلاشت إلى حد كبير آمال يونايتد في احتلال المركز الرابع هذا الموسم والحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا

وقال لـ ESPN: “الأمر صعب. هذه هي النقطة التي تزعجني أكثر بشأن عدم القتال على الألقاب، كوني على بعد 20 نقطة من المركز الأول في بعض الأحيان، لا أستطيع حتى النوم لمحاولة التفكير في القيام بشيء مختلف”.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى التفكير في الأمور اليومية. لقد أتيحت لنا الفرصة لتسجيل تسع نقاط في المباريات القليلة الماضية وسجلنا نقطتين، لذا علينا الآن التركيز على مبارياتنا المتبقية ومحاولة الحصول على شيء ما”.

  

كاسيميرو: لم أنم في بعض الأوقات بسبب يونايتد

ملاحظة: هذا الخبر كاسيميرو: لم أنم في بعض الأوقات بسبب يونايتد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كاسيميرو: لم أنم في بعض الأوقات بسبب يونايتد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاسيميرو: لم أنم في بعض الأوقات بسبب يونايتد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!