اخبار عربية وعالمية

استشهاد عشرات الفلسطينيين في غارات مكثفة للطيران الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : استشهاد عشرات الفلسطينيين في غارات مكثفة للطيران الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

قالت مصادر فلسطينية، إن طائرات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي واصلت، اليوم الخميس، قصفها لمناطق وأحياء عدة في مدينة غ*ز*ة. يأتي ذلك في وقت يستعد فيه الجيش الإ*سر*ائي*لي لاجتياح مدينة رفح براً، بحسب وسائل إعلام إ*سرائ*يل*ية.

وبحسب المصادر، استشهد العشرات من الفلسطينيين خلال قصف محيط مجمع الشفاء الطبي، الذي طال عدة منازل، مشيرة إلى أن جثث الشهداء لا تزال ملقاة في الشوارع، وبعضها متحلل. نتيجة الحصار المفروض على مجمع الشفاء الطبي وحي الرمال.

كما استشهد عدد من الفلسطينيين الذين كانوا ينتظرون المساعدات الإغاثية، جراء استهدافهم بالأعيرة النارية وقذائف المدفعية في المنطقة الصناعية بغ*ز*ة، شرق مدينة غ*ز*ة.

كما كثفت الطائرات الإ*سر*ائي*لية غاراتها على أحياء النصر والزيتون والشجاعية، مستهدفة منازل المواطنين، ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غ*ز*ة، في إحصاء غير نهائي، ارتفاع حصيلة الق*ت*لى في غ*ز*ة إلى 32552 شخصا والإصابات إلى 74980 شخصا منذ بداية الحرب.

المصدر: وكالات

 

استشهاد عشرات الفلسطينيين في غارات مكثفة للطيران الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر استشهاد عشرات الفلسطينيين في غارات مكثفة للطيران الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!