اخبار منوعة

من إنتاج تامر حسني.. بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الجديدة «البدايات» (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
من إنتاج تامر حسني.. بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الجديدة «البدايات» (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-11 13:04:06 . والان الى التفاصيل.

أغنية بسمة بوسيل الجديدة.. طرحت الفنانة بسمة بوسيل أحدث أعمالها الغنائية تحت عنوان “بدايات”، خلال الساعات الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتعد “بدايات” أول أغنية رسمية في مسيرتها الفنية.

أغنية البدايات لبسمة بوسيل

أغنية “البدايات” للفنانة بسمة بوسيل، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، توزيع ميكس فهد والأستاذ مصطفى رؤوف، وإنتاج النجم تامر حسني.

وجاءت كلمات الأغنية: “البدايات أجمل. انظر حولك واسأل. كل شيء حلو في بدايته. أتمنى أن تكون حلاوتها كاملة. حتى الورد يزهر ونحن نصمت ونقبل.

بسمة بوسيل تروج لأغنية البدايات.

وفي وقت سابق، روجت بسمة بوسيل لأغنيتها الأخيرة “البدايات”، وشاركت مقطعًا من الأغنية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلقت: “البدايات أجمل. انظر حولك واسأل. إستمعوا إلى أغنيتي الجديدة بدايات الآن على اليوتيوب وجميع منصات الاستماع. إن شاء الله سوف يعجبك. ينتظر.” رأيك؟

وتابعت: “بالمناسبة، هذه الأغنية تخص تيمو، وعندما أخبرته أنني أريد أن أصنع أغاني خاصة بي، شجعني وقال: حسنًا، هذه أول أغنية لك، سأصنعها لك”. أنت، فطلبت منه هذه لأنني أحببتها كثيراً، فلم أتردد لحظة واحدة في إعطائي إياها.

تامر حسني يهنئ بسمة بوسيل

من جانبه، علق تامر حسني على تدوينة طليقته بسمة بوسيل، وهنأها على إطلاق الأغنية، قائلا: “الدنيا كلها مش عمياء عليك يا بسوم ألف مليون مبروك وغنيتها بجد رائعة. نعم أنا المدرب والمنتج ولكن إحساسك هو الأمر كله.. كل عام وأنت بخير. جيد يا رب، من هذا اليوم، ستكون أيامك كلها مليئة بالنجاح والفرح والانتصارات. الشكر موصول لصناع الأغنية الملحن الكبير أيمن بهجت قمر، والملحن الكبير محمد يحيى، والموزع الكبير فهد، ومهندس الصوت الكبير مصطفى رؤوف.

اقرأ أيضاً: “أنا المدرب والمنتج”. تامر حسني يهنئ طليقته بسمة بوسيل على آخر أعمالها.

“الأمل في الجامعة”.. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بتخرج ابنتهما تاليا (فيديو)

قبل طرح أغنيتها الأولى، وجه تامر حسني رسالة إلى طليقته بسمة بوسيل

 

من إنتاج تامر حسني.. بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الجديدة «البدايات» (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
من إنتاج تامر حسني.. بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الجديدة «البدايات» (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
من إنتاج تامر حسني.. بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الجديدة «البدايات» (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
من إنتاج تامر حسني.. بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الجديدة «البدايات» (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!