اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء باسطنبول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء باسطنبول  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

صباح يوم الأحد ١٩ شباط ٢٠٢٣، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في كنيسة القديس استفانوس باسطنبول.

‎وقد عاون قداسته في القداس الإلهي صاحبا النيافة المطرانان: مار فيلوكسينوس يوسف جتين، النائب البطريركي في اسطنبول وأنقرة وإزمير، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

وفي موعظته، تحدث قداسة سيدنا البطريرك عن دعوة الرب يسوع للقطيع الصغير الذي هو رعيته المنتشرة في العالم، إلى عدم الخوف. وشرح قداسته أن مخافة الله هي احترامه وطاعته وحفظ وصاياه، عبر العيش بحسب تعاليم المسيح وخدمة الآخرين والشهادة لهم بأعمالنا كما بأقوالنا. وأشار أيضاً أنّه، وبمناسبة الاحتفال بأحد الموتى الراقدين، يدعون الربّ يسوع لأن نسهر ونكون دائمًا على استعداد لتحمل المسؤولية عن أفعالنا وتصرفاتنا التي يجب أن تعكس إيماننا بالمسيح.

ثمّ رحّب نيافة المطران مار فيلوكسينوس يوسف جتين بقداسة سيدنا البطريرك والوفد المرافق، شاكرًا لقداسته عنايته بأبناء الكنيسة وتفقده لهم خاصة في الظروف الصعبة التي يعيشونها، على مثال الراعي الصالح الذي يهتم بقطيعه.

 

قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء باسطنبول

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء باسطنبول نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء باسطنبول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء باسطنبول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!