اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في مانشستر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في مانشستر  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

صباح يوم السبت ١٣ أيّار ٢٠٢٣، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في مدينة مانشستر.

‎وقد عاون قداستَه أصحاب النيافة المطارنة: مار أوسطاثيوس اسحق، النائب البطريركي في المملكة المتحدة، ومار غريغوريوس جوزف، المطران الوكيل ومطران أبرشية كوجين، ومار أنتيموس ماثيو، مطران منطقة موفاتوبوزا من أبرشية أنكمالي، بحضور أصحاب النيافة المطارنة: مار أثناسيوس توما دقما، النائب البطريركي في المملكة المتحدة، مار ثاوفيلوس قرياقس، رئيس الإكليريكية الملنكارية في كيرالا والنائب البطريركي في أوروبا، ومار خريستوفوروس مرقس، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند

‎وفي موعظته، تحدّث قداسة سيدنا البطريرك عن عيش الإيمان المسيحي وممارسة أسرار الكنيسة لكي ننمو في الروح. كذلك أشار إلى صفة الكنيسة بأنّها جامعة، أي تضمّ بين أعضائها جميع الناس. وكذلك أوصى قداسته المؤمنين بأن يكونوا سفراء للمسيح، محافظين على الإيمان القويم حيثما كانوا ليكونوا صورة تعكس الإيمان بالرب وبقيامته.

 

قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في مانشستر

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في مانشستر نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في مانشستر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في مانشستر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!