اخبار مسيحية

قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

ظهر يوم الخميس 25 تشرين الثاني 2021، ترأس قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني صلاة الجناز ورتبة دفن القس بطرس برنار، وذلك في دير مار أنطونيوس في شارلروا – بلجيكا.

‎حضر الصلاة أصحاب النيافة المطارنة: مار جرجس كورية، النائب البطريركي في بلجيكا وفرنسا ولوكسمبورغ، ومار ديوسقوروس بنيامين أطاش، النائب البطريركي في السويد، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، إلى جانب كهنة الرعايا في بلجيكا.

في كلمة التعزية، تحدّث قداسة سيدنا البطريرك عن دور الكاهن في منح الأسرار للمؤمنين وتعليمهم العقائد الكنسية والقيم المسيحية. وتحدّث أيضًا شارحاً أنّ المنزل الحقيقي للكاهن هو في الملكوت. وفي نهاية خدمة الجناز، قدّم قداسته تعازيه لعائلة المرحوم القس بطرس.

 

قراءة الموضوع قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.