أخبار العراق

كربلاء.. سارق يلقي بنفسه من جانب نفق بعد محاصرته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كربلاء.. سارق يلقي بنفسه من جانب نفق بعد محاصرته والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-21 23:37:00 . والان الى التفاصيل.

أعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء، عن اعتقال سارق القى بنفسه من جانب نفق وسط المدينة.

وقالت القيادة في بيان، إنه “ضمن جهود اقسام وتشكيلات قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة لتعزيز الأمن المجتمعي الذي تنعم به المحافظة تمكنت دوريات النجدة المرابطة في مناطق المدينة وبعد وجود اخبار بوجود سارق لدراجة من أمام إحدى المطاعم بملاحقة السارق من أجل إلقاء القبض عليه”.
 
وأضاف البيان “بعد محاصرته من قبل دوريات النجدة حاول الهروب من يد أبطال شرطة كربلاء لكي يلوذ بالفرار لكنه محاولته باءت بالفشل بعد أن قام بإلقاء نفسه من جانب نفق سيدنا العباس (عليه السلام)”، مشيراً الى أنه “تم على الفور القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وفق القانون”.
 

 

كربلاء.. سارق يلقي بنفسه من جانب نفق بعد محاصرته

ملاحظة: هذا الخبر كربلاء.. سارق يلقي بنفسه من جانب نفق بعد محاصرته نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: كربلاء.. سارق يلقي بنفسه من جانب نفق بعد محاصرته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كربلاء.. سارق يلقي بنفسه من جانب نفق بعد محاصرته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!