اخبار شعبنا المسيحي

مدرسة بهرا السريانية الابتدائية في كركوك تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرسة بهرا السريانية الابتدائية في كركوك تحتفي بالتلاميذ المتفوقين  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اقامت مدرسة بهرا الابتدائية المختلطة في كركوك، احتفالية لتكريم التلاميذ المتفوقين في مرحلة الصف السادس الابتدائي، وذلك يوم الخميس الموافق 15 حزيران 2023 وعلى قاعة كنيسة مار كيوركيس في كركوك.

هذا وحضر الاحتفالية، مدير المدرسة والكادر التعليمي للمدرسة اضافة الى حضور موظفين من قسم الدراسة السريانية لتربية كركوك، فضلا عن حضور التلاميذ واهاليهم. حيث تم تكريم التلاميذ المتفوقين الاوائل خلال الاحتفالية وتوزيع الهدايا لهم.

 

مدرسة بهرا السريانية الابتدائية في كركوك تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

ملاحظة: هذا الخبر مدرسة بهرا السريانية الابتدائية في كركوك تحتفي بالتلاميذ المتفوقين نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدرسة بهرا السريانية الابتدائية في كركوك تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرسة بهرا السريانية الابتدائية في كركوك تحتفي بالتلاميذ المتفوقين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!