اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من منظّمة عمل الشرق ‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من منظّمة عمل الشرق ‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

أستقبل قداسة أبينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، وفد من منظّمة عمل الشرق، ترأسّه السيّد جان كاساتي، المدير القُطري الجديد للمنظّمة في العراق، وذلك يوم الاثنين الموافق 4 كانون الأوّل 2023.

وتعرّف الضيوف خلال اللقاء على خطة الكنيسة لبناء المدرسة الكهنوتيّة البطريركية الجديدة في اربيل ومركز التّثقيف المسيحي الملحق بها. كما جرى النّقاش حول التحديات التي يواجهها الشباب في العراق، مع التأكيد على ضرورة خلق فرص العمل للشباب وتشجيع ريادة الأعمال.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من منظّمة عمل الشرق ‏

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من منظّمة عمل الشرق ‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من منظّمة عمل الشرق ‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من منظّمة عمل الشرق ‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!