مقالات سياسية

غريزة الحمار تفضح إنسانية ألبعض

الكاتب: سمير اسطيفو شبلا
غريزة الحمار تفضح إنسانية البعض
 
 
بقلم/ سمير اسطيفو شبلا
 
إذن هي المرة الثالثة خلال 4 سنوات!يتم فيها الاعتداء على عملنا الحقوقي، هل تعرفون أيها الغيارى في كل أنحاء العالم ماذا مسحوا؟
 
مساهماتنا وانجازاتنا – نصوص القوانين الخاصة بحقوق الإنسان – نص الإعلان العالمي 1948 والعهدين 1966 – ما يتعلق بأخبار منظمة العفو الدولية والأمم المتحدة – العمود الأسبوعي الخاص برئيس الهيئة والمركز الحقوقي – قوائم الشهداء وأخبار الاضطهادات – الآراء الحرة – ماذا يضركم بهذا كله؟؟؟ الجواب عند الآخرين من نشطا حقوق الإنسان، وهذا دليل واضح بأننا نمشي في طريق الحق والدماء تنزف من رجلينا والعرق ينصب من جسمنا ونحن نهتف بالعدالة والمساواة، عندما نتعب لا يهم ان نجلس لنرتاح ونتشاور ونتحاور، ماهي خطتنا وحركتنا القادمة،؟ كما فاجأناكم بلمساتنا ومساهماتنا خلال الثلاث سنوات الأخيرة مع زيادة عدد المنظمات المنضوية تحت خيمة الاتحاد او المركز الحقوقي المستقل صاحب الأيادي البيضاء والسمراء النظيفة، لذا سنفاجئكم أيضا بان العدد وصل إلى 45 منظمة حقوقية ومجتمع مدني والتي تعمل كخلية نحل متضامنة متحدة تتكلم بصوت واحد وقلب واحد ورأي موحد متمسكة بخير شعبها وسعادته وكرامة وطنه.
 
لنا أكثر من منتدى وكل العراق هو منتدانا والعالم هي ساحتنا، ليس غروراً بل غيرة على بيوتنا وأوطاننا وعالمنا، ولا نقبل المال المشروط، ليبقى صوتنا عالياً وأيادينا نظيفة وشعوبنا وأجيالنا هي التي ستشهد للحق، لأننا نعرف ان للتاريخ لسان طويل ومزبلة كبيرة وواسعة
 
 
 
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.