اخبار مسيحية

غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

ظهر يوم الخميس 25 تشرين الثاني 2021، وصل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، إلى دار مطرانية القاهرة، في حيّ الظاهر، قادماً من مطار القاهرة الدولي، حيث يستهلّ غبطته زيارة راعوية تفقّدية إلى أبرشية القاهرة السريانية الكاثوليكية، وذلك بعد أن فقدت راعيها المثلّث الرحمات مار اقليميس يوسف حنّوش. 

    يرافق غبطتَه من المطار أصحابُ السيادة: مار يعقوب أفرام سمعان المدبّر البطريركي لأبرشية القاهرة والنيابة البطريركية في السودان والنائب البطريركي في القدس والأراضي المقدسة والأردن، ومار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والمدبّر البطريركي لأبرشية الموصل وتوابعها وأمين سرّ السينودس المقدس، ومار أثناسيوس فراس دردر النائب البطريركي في البصرة والخليج العربي، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب سعيد مسّوح نائب مدير إكليريكية دير الشرفة وقيّم الدير، وكاهنا رعية سيّدة الودرية في الظاهر – القاهرة: الأب ميشال الياس والأب مانولّلو تورّيبلانكا، والكاهن المرتسم حديثاً لرعية قلب يسوع الأقدس في الإسكندرية الأب سلفاتوري. 

    أمام المدخل الخارجي للمطرانية، استُقبِل غبطته والوفد المرافق من قِبَل الهيئتين الإدارية والتعليمية والطلاب في مدرسة القديس ميخائيل العائدة للأبرشية، وقد اصطفّوا وصفّقوا طويلاً مؤدّين نشيد الاستقبال لغبطته، ومعربين عن عميق سرورهم باستقبال غبطته ونيل بركته. فباركهم غبطته داعياً لهم بالخير والنجاح الدائم.

    ثمّ انتقل غبطته والوفد المرافق إلى مقرّ إقامتهم في دار المطرانية، حيث اطّلع على الأعمال والترميمات التي أجريت في الفترة الأخيرة. 

 

قراءة الموضوع غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.