اخبار الكنيسة الكلدانية

غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو يصل إلى القاهرة

غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو يصل إلى القاهرة

القاهرة 12 أيار

وصل غبطة أبينا البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى بحفظ الرب ورعايته إلى مصر. يرافق غبطته سيادة المطران مار باسيليوس يلدو الأسقف المساعد.

تم إستقبال غبطته عند سلم الطائرة من قبل وفد السفارة العراقية المكون من سيادة المستشار الاستاذ لبيب الخضيري نائب سيادة سفير جمهورية العراق في مصر وكذلك الوفد المرافق له. كذلك كان في استقباله في صاله كبار الزوار الأب بولس ساتي المدبر البطريركي للكلدان في مصر والأب الزائر سامي الريس من المانيا ووفد من وجهاء الطائفة. كما أوفد قداسة البابا تواضروس الثاني نيافة الأسقف العام إكليمندس آڤامينا ممثلاً عن قداسته، كذلك حضر  سعادة النائب جميل حليم، عضو مجلس الشيوخ، والمستشار القانوني لمجلس البطاركة والأساقفة في مصر. وكذلك القيادات الأمنية والإدارية في مطار القاهرة الجوي.

بعد الإستراحة في صالة كبار الزوار، توجه موكب غبطة أبينا البطريرك لمقر البطريركية في القاهرة، حيث أستقبل من قبل الكشافة وتوجه الجميع لقاعة البطاركة. يذكر أن غبطة البطريرك سيشارك في أعمال الجمعية العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط بصفته رئيساً للعائلة الكاثوليكية في المجلس وذلك بضيافة قداسة البابا تواضروس الثاني في مركز لوجوس بدير الأنبا بشوي في وادي النطرون. كما يقوم غبطته بزيارة رعوية لإيبارشية القاهرة في مصر

 

قراءة الموضوع غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو يصل إلى القاهرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.