اجتماعيات

عيد ميلاد سعيد يا سيدنا مار سعد سيروب

الكاتب: المشرف العام

مانكيش كوم/خاص – علم موقع مانكيش أن يوم امس 6/9/2014 كان عيد ميلاد ال 42 للاسقف الجليل راعي الشباب المعاون البطريركي مار سعد سيروب حنا.
فبهذه المناسبة تتقدم إدارة الموقع بأحلى التهاني وأطيب الاماني للاسقف المحبوب سيدنا مار سعد سيروب معبرين له عن حبنا واعتزازنا به وهو يمثل راعي شباب كنائسنا ومتابع انشطتهم بكل همة ونشاط.
 

 
لقد استطاع مار سعد سيروب خلال الفترة الماضية من استقطاب كافة الشباب برعايته لانشطتهم وتنظيم رياضات روحية لهم ومواسم ثقافية شارك بها المئات من شبابنا حبا بشخصيته المحبوبة واسلوب طرحه للمواضيع الدينية ومناقشة الامور المتعلقة بالايمان واالبقاء مع الله في كل الظروف.

 
لك منا يا اسقفنا المبدع كل الحب ولك كل الشكر على مساهماتك في موقعك موقع مانكيش وكل عام وانت بالف خير والرب يقويك وينعم عليك البركات الروحية والنعم الالهية لكي تكون مبدعا دائما كما انت لمواصلة رسالتك في خدمة كنيسة الرب يسوع.

 

 
 
إدارة موقع مانكيش
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.