أخبار العراق

زيارة السوداني لواشنطن.. مخرجات اجتماع ادارة الدولة بحضور بارزاني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيارة السوداني لواشنطن.. مخرجات اجتماع ادارة الدولة بحضور بارزاني  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادعقد ائتلاف إدارة الدولة، مساء السبت (6 نيسان 2024)، في القصر الحكومي، اجتماعا لمناقشة مجمل المستجدات على الصعيد الداخلي والإقليمي والدولي.وبحسب بيان للائتلاف، تلقته “بغداد اليوم”، إن “الاجتماع، الذي جرى بحضور رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني، شهد التداول في عدد من القضايا والملفات المتعلقة بالوضع السياسي والأمني والاقتصادي، وخطوات الحكومة المشهودة وإجراءاتها في تحسين الواقع الاقتصادي والمعيشي للمواطنين في مختلف أرجاء العراق، في ظل استقرار وتطوّر واضحين”.وأضاف أن الاجتماع ناقش “الزيارة المرتقبة لرئيس مجلس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني والوفد المرافق له، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والملفات والمحاور التي ستتمّ مناقشتها، حيث أبدى قادة ائتلاف إدارة الدولة دعمهم للزيارة، مؤكدين ثقتهم بما سيطرحه الوفد العراقي برئاسة رئيس مجلس الوزراء، في إطار يصبّ بمصلحة العراق ويعزز الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة”.كما ناقش الاجتماع، بحسب البيان، “الملفات المشتركة مع رئاسة إقليم كردستان العراق، وسبل معالجتها وفق ما نصّ عليه الدستور، وبذل كل الجهود للمضيّ في شراكة بناءة تسهم في ترسيخ الاستقرار، وتدعم مصالح أبناء الشعب العراقي بكلّ أطيافه ومكوناته، مع التأكيد على الالتزام بمفردات الاتفاق السياسي الذي تشكلت على أساسه الحكومة”.

 

زيارة السوداني لواشنطن.. مخرجات اجتماع ادارة الدولة بحضور بارزاني

ملاحظة: هذا الخبر زيارة السوداني لواشنطن.. مخرجات اجتماع ادارة الدولة بحضور بارزاني نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : زيارة السوداني لواشنطن.. مخرجات اجتماع ادارة الدولة بحضور بارزاني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيارة السوداني لواشنطن.. مخرجات اجتماع ادارة الدولة بحضور بارزاني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!