أخبار العراق

أجور الفنانين تشعلها.. تفاقم الخلافات بين "يونيفرسال ميوزيك" و"تيك توك"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أجور الفنانين تشعلها.. تفاقم الخلافات بين "يونيفرسال ميوزيك" و"تيك توك"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةتفاقم الخلاف بين مجموعة “يونيفرسال ميوزيك” الامريكية ومنصة تيك توك بشأن أجور الفنانين، مع إزالة أعمال إضافية لمغنين كثيرين من المنصة، في خطوة تأتي بعد حذف أغاني تايلور سويفت وفرقة البيتلز قبل شهر.وبعد انتهاء العقد الذي كان يجمع “يو ام جي” وتيك توك في 31 يناير/كانون الثاني وفشل مفاوضاتهما لتجديده، أُزيلت كل الأغاني المسجّلة بموجب ترخيص “يونيفرسال ميوزيك” (يو ام جي) من المكتبة الموسيقية في تيك توك. وأزيلت من شبكة تيك توك التي يستخدمها مليار شخص، أعمال لتايلور سويفت وبيتلز وذي ويكند وهاري ستايلز وسزا.وقالت تيك توك في بيان هذا الأسبوع “نستجيب لطلب يونيفرسال بإزالة كل الأغاني التي كتبها (أو شارك في كتابتها) أحد المؤلفين بموجب عقد مع يونيفرسال ميوزك بابليشينغ غروب، بما يتماشي مع المعلومات التي وفروها لنا”.وذكرت يونيفرسال في رسالة الخميس، إلى الفنانين أنّ تيك توك “لم توافق على الاعتراف بالقيمة العادلة لأغانيكم”.وكانت المجموعتان تتفاوضان حتى شهر مضى في شأن “تعويض عادل” للفنانين ومؤلفي الأغاني، والأمن عبر الإنترنت للمستخدمين، وحماية الفنانين من أضرار الذكاء الاصطناعي، بحسب “يونيفرسال ميوزيك”.وبما أنّ “يو ام جي” هي الشركة الثانية عالميا في المجال الموسيقي، يحمل صراعها مع تيك توك تداعيات كبيرة في ما يتعلق بحقوق النشر في الموسيقى.المصدر: وكالات

 

أجور الفنانين تشعلها.. تفاقم الخلافات بين "يونيفرسال ميوزيك" و"تيك توك"

ملاحظة: هذا الخبر أجور الفنانين تشعلها.. تفاقم الخلافات بين "يونيفرسال ميوزيك" و"تيك توك" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أجور الفنانين تشعلها.. تفاقم الخلافات بين "يونيفرسال ميوزيك" و"تيك توك"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أجور الفنانين تشعلها.. تفاقم الخلافات بين "يونيفرسال ميوزيك" و"تيك توك" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!