اخبار منوعة

بثلاثية ليفاندوفسكي.. برشلونة يعود إلى استعادة نغمة الانتصارات تريند – Trends

بثلاثية ليفاندوفسكي.. برشلونة يعود إلى استعادة نغمة الانتصارات :

سجل روبرت ليفاندوفسكي 3 أهداف في الشوط الثاني، ليساعد برشلونة على العودة في النتيجة ويخطف فوزا صعبا 4-2 على ضيفه فالنسيا، مساء الاثنين، بعد أن كان الأخير متقدما 2-1، قبل أن يُطرد حارس مرمى فريقه. في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وعاد برشلونة إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، متجاوزا جيرونا مفاجأة الموسم الذي يحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة.

وسيلعب الفريقان وجها لوجه في قمة كتالونيا السبت المقبل.

برشلونة يتفوق على فالنسيا بفارق ضئيل

وأدى فوز برشلونة إلى تأجيل احتفالات ريال مدريد الحتمية بلقب الدوري الإسباني لمدة أسبوعين، حيث يحتل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي الصدارة برصيد 84 نقطة، بفارق مريح عن أقرب مطارديه.

وتقدم برشلونة بضربة رأسية من فيرمين لوبيز، بعد عرضية من رافينيا في الدقيقة 22، لكن هوجو دورو لاعب فالنسيا رد بهدف في الدقيقة 27.

ثم سجل بيبيلو من ركلة جزاء بعد خطأ من رونالد أروجو بعد حوالي 11 دقيقة، ليمنح الضيوف التقدم.

لكن بعد طرد جيورجي مامارداشفيلي حارس فالنسيا بالبطاقة الحمراء المباشرة بسبب لمسة يد خارج منطقة الجزاء قبل نهاية الشوط الأول، سيطر برشلونة وأعاد ليفاندوفسكي التقدم لأصحاب الأرض وسجل هدفين برأسه من خارج منطقة الجزاء. ركلتين ركنيتين في الدقيقتين 49 و82.

وأكمل ليفاندوفسكي ثلاثيته من ركلة حرة في الوقت بدل الضائع.

إلى ذلك، تجمد رصيد فالنسيا عند 47 نقطة في المركز الثامن، وتضاءلت آماله في المنافسة على أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

ملاحظة: هذا الخبر بثلاثية ليفاندوفسكي.. برشلونة يعود إلى استعادة نغمة الانتصارات تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!