اخبار منوعة

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 22.. القبض على أحمد رزق للتحقيق معه في ق*ت*ل الخادمة تريند – Trends

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 22.. القبض على أحمد رزق للتحقيق معه في ق*ت*ل الخادمة :

تواصلت أحداث الحلقة 22 من مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، الذي يعرض على قناة ON ومنصة Watch it، حيث يلتقي يحيى “تامر نبيل” بزميله السابق الضابط أحمد، ويحكي منه أن ياسين “أمير كرارة” بريء من ق*ت*ل والده وق*ت*ل عمه أيضاً، ويقال له أن نسمة “حنان فكري” هي من ق*ت*لت والده بتحريض من عمه عبد الحميد “سيد رجب” و أن فاروق “أحمد رزق” هو من ق*ت*ل عمه عبد الحميد ويريد أن تبقى التهم ضد ياسين، ويطلب مساعدته في إثبات براءة شقيقه.

ينتقل المشهد إلى منزل الرفاعي، حيث يدور حوار بين ناهد “عايدة رياض” وابنها فاروق، حيث تطلب منه الاعتراف أمام الجميع بأنها والدته، خاصة بعد تعرضها للظلم من قبل الأسرة. عائلة الرفاعي طوال حياتها، وحان الوقت ليشعر بالراحة ويحصل على حقوقها، ومن ثم تأتي الشرطة للقبض على فاروق. للتحقيق في مق*ت*ل نسمة، خاصة أنه اتصل بها يوم مق*ت*لها.

وشهدت الحلقة لقاء يحيى مع شقيقه ياسين وطلب الحديث معه، إلا أن الأخير يرفض بسبب ما فعله يحيى به طوال الفترة الماضية واعتقاده أنه ق*ت*ل والده. إلا أن يحيى يصر على الحديث معه ويعتذر له عما فعله خلال الأشهر الماضية، ويعطي ياسين الذريعة لكي يكرهه ولا ينظر إليه. في وجهه.

ويعترف يحيى بخطئه تجاه ياسين، ويقرر مساعدته حتى تنكشف براءته، بعد أن تأكد أن فاروق وراء كل ما حدث للعائلة. يحاول ياسين إبعاد يحيى عن فاروق حتى لا يتعرض لأي أذى، خاصة أنه سيهرب من البلاد مع ابنته، لكن يحيى يصر على النظر خلف فاروق وإثبات براءة شقيقه ياسين بأي شكل من الأشكال.

كشفت الحلقة 22 من مسلسل بيت الرفاعي، أن هند “إيناس كامل” تخطط للعودة إلى طليقها ياسين مرة أخرى، مستعينة بابنتهما حبيبة. وتقول الأم لابنتها أنه يجب عليها في مقابلتها مع والدها أن تخبره برغبتها في العيش معهم مرة أخرى والإصرار على هذا الأمر.

ويعرض مسلسل “بيت الرفاعي” ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد الساعة 1:30 صباحًا و9:45 صباحًا، ويعرض على قناة ON دراما على تمام الساعة 9:00 مساءً. الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة Watch it الساعة 7 مساءً.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22 (2)

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22 (3)

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 22.. القبض على أحمد رزق للتحقيق معه في ق*ت*ل الخادمة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!