مقالات دينية

((( عـضـــو فـــــي جـســــــــــــدك )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( عـضــو فـــي جـســـــدك )))
يا يسوع إلهي … منذ أن عرفت أني عضو في جسدك سألت نفسي ماذا أعطيتك ؟ فكل مرة آتي اليك لأخذ ولا شيء أعطيك وحين أحاول أن أعطي أيضاً لأخذ، نعم حين أعطيك صمتي حينها أنتظر أن أسمع صوتك الذي يريح نفسي ويزيل أضطرابي، أرأيت يسوع إلهي كم أنانية أنا أخذ منك كل شيء ولأ أعطيك شيء تستحقه .
يا يسوع إلهي … حين سألت نفسي اي عضو أنت في جسد إلهك أجابت القلب، فوراً قلت تكذبي فقلبك مغلق على ذاته، كررت السؤال ثانية فأجابت قدمي إلهي، تكذبي الى أي مكان لايعجبك من أجل إلهك ذهبت، ثم أجابت يدي إلهي، كذبتِ يانفسي كعادتك فيديك تأخذ أكثر مما تعطي، بقيت أسأل ربما لمرة لا تكذب ولكنها أجابت فكر إلهي، قلت كالسابق مازلت تكذبي فكم ساعة باليوم تعيشيها لإلهك وتنسي فيها نفسكِ، واذا أجبت عيني أو أذني إلهي، أقول واستمر كاشفة كذبك فالمحتاجون أمامك وأنت لا تري ولا تسمعي، وأياك يا نفسي اذا سألتك مجدداً اي عضو أنت في جسد إلهك، نعم أياك أن تجيبي لسان إلهي فحاشا أن يشبه لسانك .
أعلمُ يانفسي مهما أستمرُ بالسؤال سيستمرُ كذبكِ، نعم أنتِ عضو بجسد إلهك بالعماذ ولكنك ما زلت لا تستحقِ .
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.