اخبار الرياضة

3 لاعبين يدفعون كاساس لمتابعة الدوري النرويجي بشكل “دقيق”.. ما القصة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 3 لاعبين يدفعون كاساس لمتابعة الدوري النرويجي بشكل “دقيق”.. ما القصة؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

ويواصل الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، البحث عن لاعبين جدد ويواصل مراقبة اللاعبين الآخرين ليقرر موقفه من ضمهم إلى تشكيلة “أسود الرافدين” مستقبلاً.

وبعد نحو عام ونصف من تولي كاساس تدريب المنتخب العراقي، يواصل المدرب الإسباني ضم وتجريب لاعبين جدد لتوسيع قاعدته تحسبا لأي طارئ سواء إداري أو فني.

ومن الدوريات التي سيتابعها مدرب المنتخب العراقي عن كثب، الدوري النرويجي الممتاز الذي يبدأ موسمه الجديد اليوم الأحد، وينشط فيه ثلاثة لاعبين عراقيين، وسنسلط الضوء عليهم في سياق التقرير التالي.

*دانيلو السعد
وبعد الانتكاسة التي تعرض لها في بطولة كأس آسيا 2024 التي أقيمت مؤخرا في قطر، وخروجه من تشكيلة المنتخب العراقي بعد المباراة الأولى التي خاضها «أسود الرافدين» أمام إندونيسيا، يتطلع اللاعب البالغ من العمر 25 عاما إلى تصحيح الأمر. صورته أمام كاساس والعودة للأسود في المواعيد المقبلة.

وفي الموسم الماضي، ساهم السعد بشكل كبير في إنقاذ فريقه ساندفيورد من الهبوط، وكان فعالاً في أغلب المباريات على مستوى التسجيل وصناعة الأهداف لزملائه. ويتطلع بفارغ الصبر إلى مواصلة هذا الدور بعد أن تأكد أنه سيبقى مع فريقه ولن يرحل.

*ماركو فرج
وليس مدرب المنتخب العراقي الأول كاساس وحده من ينتظر وضع اللاعب الشاب ماركو فرج، بل هناك أيضاً مدرب منتخب الشباب عماد محمد، ومدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشيل. تمهيداً لضمه إلى المرحلة المقبلة ضمن أحد المنتخبات العراقية.

وسيكون اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً، محط أنظار المدربين العراقيين، وكذلك مدربه في فريقه سترومسجودست، يورغن إيسينس، وهو ما قد يمنحه فرصة أكبر للعب بعد مستوياته المقبولة في الموسم الماضي، و وبالتالي فإن مشاركته ستكون أساسية لتمثيل المنتخبات العراقية.

*إيمار شير يتصدر اهتمامات مدرب المنتخب العراقي
ولعل اللاعب الأكثر اهتماما بكاساس في المرحلة المقبلة بشكل عام، وليس فقط في النرويج، هو اللاعب عمار شير، وهو من أصول عراقية ويحمل الجنسية السويدية. وسبق أن أبدى رغبته في تمثيل المنتخبات العراقية، إلا أن أمر التحاقه تم تأجيله أكثر من مرة.

ويبدو اللعب للعراق جذابا هذه الفترة بالنسبة للاعب البالغ من العمر 21 عاما، والذي يبحث عن نفسه من جديد ولم يدخل اهتمامات منتخب السويد رغم تمثيله للفئات العمرية هناك في 7 مباريات، لكن استدعاء شير للمنتخب السويدي. وسيعتمد تصنيف المنتخب العراقي بشكل كبير على الأداء الذي سيقدمه مع فريقه ساربسبورج النرويجي.

وينتظر المنتخب العراقي مباراتين في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، حيث سيواجه إندونيسيا وفيتنام على التوالي، يومي السادس والحادي عشر من حزيران/يونيو المقبل.

 

3 لاعبين يدفعون كاساس لمتابعة الدوري النرويجي بشكل “دقيق”.. ما القصة؟

ملاحظة: هذا الخبر 3 لاعبين يدفعون كاساس لمتابعة الدوري النرويجي بشكل “دقيق”.. ما القصة؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : 3 لاعبين يدفعون كاساس لمتابعة الدوري النرويجي بشكل “دقيق”.. ما القصة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 3 لاعبين يدفعون كاساس لمتابعة الدوري النرويجي بشكل “دقيق”.. ما القصة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!