اخبار منوعة

مخرج «بنقدر ظروفك» يعلق على ظهور أحمد الفيشاوي بحالة غير طبيعية في العرض| فيديو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مخرج «بنقدر ظروفك» يعلق على ظهور أحمد الفيشاوي بحالة غير طبيعية في العرض| فيديو
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-23 19:49:07 . والان الى التفاصيل.

حرص المخرج أيمن مكرم على التعليق على مقطع الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وأثار الجدل، حيث ظهر الفنان أحمد الفيشاوي بحالة غير طبيعية في العرض الخاص لفيلم “نقدر ظروفك”. ” خلال مقطع الفيديو .

أيمن مكرم يكشف سر حالة أحمد الفيشاوي في العرض الخاص

وتحدث أيمن مكرم عن سر حالة أحمد الفيشاوي في البرنامج الخاص، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامجها “تفاصيل”، على قناة صدى البلد 2، قائلا: “تصوير هذه الحالات هو عبارة عن انتهاك لخصوصية الفنان وهذا لا يجب أن ينشره البعض”. الصحفيون والجمهور وأحمد الفيشاوي لم يحصل أي اشتباك مع المصورين، وأحيانا يتصرف دون قصد.

وأشاد أيمن مكرم بأحمد الفيشاوي، قائلا: “أحمد الفيشاوي يتمتع بمواصفات عالية، ويتحدث العربية الفصحى بشكل جيد، ويتمتع بصفات الممثل العالمي. لو ركز جيداً في مسيرته الفنية لكان في مجال أكثر مما هو فيه، ولديه القدرة على استحضار الشخصية بكل بساطة وسهولة ومفاجأة الجميع بما يقدمه”. ».

وبسؤاله عن كوميديا ​​أحمد الفيشاوي، قال: “أحمد الفيشاوي فنان كوميدي ومختلف عن زملائه، لأنه يأتي من مدرسة سينمائية اسمها “العفوية”. إنه عفوي وجديد، ويتعامل مع الأمور الصعبة بسهولة كبيرة”.

أبطال فيلم «نقدر ظروفك» في العرض الخاص

تفاصيل فيلم نحن نقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم “نقدر ظروفك” حول سؤال مضمونه: “هل الحب يبقى في قلبي؟ “حسن “أحمد الفيشاوي” وملك “مي سليم” يعيشان ظروفًا معيشية صعبة وسيئة”، حيث يعيشان في حي يتغذى أهله على أعراف وهياكل الدجاج، ويشترون المواد الغذائية بالسعر والربع. كيلو وعندما يقررون الخروج في رحلة يدفعون 2 جنيه ثمن بخاخة العطر؟ وبناتها يشترون كريمات التجميل بمغرفة الآيس كريم؟ هل سيصمد الحب في هذه الأجواء أم تقلبه صعوبات الحياة وتقلباتها ومؤامرات الإنسان؟

فيلم نحن نقدر ظروفك

ابطال فيلم نقدر ظروفكم

فيلم “نقدر ظروفك” يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومي سليم، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وأحمد شيبة، وعارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، ويوسف الأسدي، وطاهر أبو ليلى. والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

إقرأ أيضاً: الإحتفال بالعرض الخاص لفيلم “نقدر ظروفك” بحضور أبطال العمل (صور)

«يا ترى ليه؟».. طرح الأغنية الترويجية لفيلم «نقدر ظروفك».

في أول ليلة عرض فيلم «نقدر ظروفك» يحقق 60 ألف جنيه في دور السينما

 

مخرج «بنقدر ظروفك» يعلق على ظهور أحمد الفيشاوي بحالة غير طبيعية في العرض| فيديو

ملاحظة: هذا الخبر
مخرج «بنقدر ظروفك» يعلق على ظهور أحمد الفيشاوي بحالة غير طبيعية في العرض| فيديو نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مخرج «بنقدر ظروفك» يعلق على ظهور أحمد الفيشاوي بحالة غير طبيعية في العرض| فيديو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مخرج «بنقدر ظروفك» يعلق على ظهور أحمد الفيشاوي بحالة غير طبيعية في العرض| فيديو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!