منوعات

تنظيف الأوساخ والرواسب من المرايا والزجاج

تنظيف رواسب الماء من المرايا والزجاج

يواجه الكثير منا مشكلة رواسب الماء على الزجاج. تظهر بقع الماء هذه عندما يكون هناك تركيز عالٍ من معادن المغنيسيوم والكالسيوم في الماء. تتراكم المعادن بمرور الوقت على الأسطح مثل زجاج الحمام الذي يتلامس باستمرار مع الماء العسر. هناك العديد من العلاجات المنزلية لإزالة الماء من الزجاج. ابقى معنا.

تنظيف الأوساخ والرواسب من المرايا والزجاج بالمنظفات الكيماوية

توجد العديد من منظفات الزجاج التي يمكن استخدامها للغسيل. قد يعاني الكثير من الأشخاص من حساسية الجهاز التنفسي ، أو قد لا يتمكن من لديهم طفل أو حيوان أليف من استخدام هذه المنظفات بسبب رائحتهم ، لذلك يوصى باستخدام المكونات الطبيعية لتنظيف الزجاج والمرايا.

من ناحية أخرى ، في كثير من الحالات ، بعد إزالة الرواسب من المرآة والزجاج بالمنظفات الكيميائية ، ما زلنا نواجه مشاكل مثل البقع وعلامات المياه ، وأخيرًا لحلها ، يجب استخدام حلول أخرى لتنظيف زجاج ومرايا.

تنظيف كتلة الماء والحجم من الزجاج ، تنظيف الميزان المائي من الزجاج ، تنظيف كتلة الماء والميزان من المرآة والزجاج

تنظيف رواسب الماء من الزجاج

استخدام معجون الأسنان

بلل المنديل وضع معجون الأسنان عليه وافركه بالزجاج. بمجرد التأكد من تنظيف الزجاج بالكامل من الأوساخ ؛ اشطف  بالماء. بهذه الطريقة البسيطة ، تتم إزالة جميع البقع الموجودة على الزجاج أو المرايا. هذه الطريقة مناسبة للأسطح الصغيرة وليست الكبيرة.

نظف الكتلة ورواسب الماء من الزجاج ، قم بإزالة رواسب الماء من الزجاج

تنظيف رواسب الماء من المرآة والزجاج

الخل

يمكن أن يكون استخدام الخل لتفتيح المرايا والزجاج وإزالة رواسبها حلاً سهلاً ومفيدًا. اغمس قطعة قطن في خليط من الخل وماء متساوٍ واستخدمها لإزالة رواسب الزجاج.

صودا الخبز والخل وعصير الليمون

أولاً ، نظف الزجاج بقطعة قماش مبللة بعصير الليمون. اعجن صودا الخبز  مع القليل من الماء الدافئ واسكبها على الزجاج أو المرآة. رش الخل على الزجاج وامسح الزجاج والمرآة بقطعة قماش قطنية نظيفة.

تنظيف كتلة الماء والحجم من الزجاج ، تنظيف مقياس الماء من الزجاج ، كيفية إزالة مقياس الماء من الزجاج

كيفية إزالة رواسب الماء من الزجاج

محلول الملح والماء

هذه هي أبسط طريقة لإزالة رواسب الماء. هذا الحل سهل التحضير. كل ما تحتاجه هو الملح والماء. يفصل الملح المركبات المعدنية عن الزجاج. يجب ألا يكون هذا الخليط مخففًا جدًا. قم بتدويرها عن طريق موازنة نسبة الملح والماء. استخدم المعجون على الزجاج وافرك به البقع لإزالتها. عند الانتهاء ، استخدم قطعة قماش نظيفة لإزالة أي بقايا ملح.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!