اخبار الرياضة

مباراتان في ختام منافسات ثمن نهائي كأس العراق اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مباراتان في ختام منافسات ثمن نهائي كأس العراق اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

تختتم اليوم الخميس، الجولة النهائية من بطولة كأس العراق لكرة القدم بمباراتين، حيث يستضيف الكرخ نظيره في أربيل على ملعبه، فيما يغادر الحدود محافظة البصرة ليلتقي بالميناء.

وفي اللقاء الأول الذي يقام في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، يتطلع الكرخ إلى المضي قدماً نحو الدور ربع النهائي، من أجل تعويض النتائج السلبية التي مني بها في منافسات الدوري، والتي تسببت في خروجه إلى الدور ربع النهائي. وتراجع إلى المركز السابع عشر، ولذلك يأمل طلاب المصري هيثم شعبان في التحسن، حيث التقطوا صورتهم بعبور حاجز فريق الشمال. ووعد أربيل بدوره بالعودة إلى أرض الوطن بفوز مهم يضمن له مواصلة مسابقة الكأس.

ونجح الكرخ في التأهل إلى الدور الحالي بعد فوزه على الرمادي بهدف دون رد، ثم تفوق على الكوفة 2-0، فيما لم يخضع أربيل لأي اختبار خلال الجولات السابقة، حيث احتل المركز السادس في الدوري الماضي.

من جانبه يسعى الحدود للحصول على مظهر مثالي يؤهله للحصول على تذكرة التأهل لدور الـ8، انطلاقاً من الدافع المعنوي والثقة التي اكتسبها من مباريات الدوري التي قدم فيها الفرسان أفضل مستوياتهم في ظل البطولة. قيادة المدرب عادل نعمة، حيث نجحوا في الفوز على أندية متفوقة عليهم أسماء وقدرات، من بينها الطلب وأربيل ونفط الوسط. ويستحق الحصول على المركز السابع في نهاية المرحلة الأولى.

في المقابل، يعتمد المدير الفني للسفانة لكرة القدم حسن أحمد على كتيبة شبابية من أجل الارتقاء بمكانة الفريق وإعادته إلى مكانه الحقيقي بين كبار الأندية. ويعتمد الميناء في مباراة اليوم على الكادر الأرضي والجمهور بهدف تحقيق نتيجة جيدة تضعه في الدور ربع النهائي.

وتأهل الحدود إلى دور الـ16 بفوزين على غاز الشمال والفهد، فيما تغلب الميناء على فريقي الديوانية والوسط نفط.

 

مباراتان في ختام منافسات ثمن نهائي كأس العراق اليوم

ملاحظة: هذا الخبر مباراتان في ختام منافسات ثمن نهائي كأس العراق اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مباراتان في ختام منافسات ثمن نهائي كأس العراق اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مباراتان في ختام منافسات ثمن نهائي كأس العراق اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!