اخبار الرياضة

ميسي يحقق رقما تاريخيا جديدا في الدوري الاميركي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميسي يحقق رقما تاريخيا جديدا في الدوري الاميركي  . والان الى التفاصيل.

أصبح ليونيل ميسي أول لاعب في تاريخ الدوري الأمريكي لكرة القدم يسجل ويصنع عدة أهداف في خمس مباريات متتالية عندما قاد إنتر ميامي للفوز 4-1 على ثورة نيو إنجلاند في الجولة 11.

وسجل ميسي في الشوطين وساهم في صناعة هدف ليقود فريقه لانتصار آخر ومواصلة صدارة ترتيب المنطقة الشرقية في الدوري الأمريكي.

وبهدفيه، يتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري برصيد تسعة أهداف في سبع مباريات هذا الموسم. لديه الآن أيضًا سبع تمريرات حاسمة، مما يمنحه حصة من صدارة الدوري في هذه الفئة أيضًا، مما يجعل إجمالي مساهماته البالغة 16 هدفًا هي الأكبر للاعب في أول سبع مباريات في بداية موسم الدوري الأمريكي، بفوزه على تييري هنري. (2012) وكارلوس فيلا. (2019) والذي بلغ إجمالي مساهمته 13 هدفا في نفس الفترة.

  

ميسي يحقق رقما تاريخيا جديدا في الدوري الاميركي

ملاحظة: هذا الخبر ميسي يحقق رقما تاريخيا جديدا في الدوري الاميركي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ميسي يحقق رقما تاريخيا جديدا في الدوري الاميركي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميسي يحقق رقما تاريخيا جديدا في الدوري الاميركي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!