أخبار العراق

وفد من حكومة إقليم كوردستان يصل إلى بغداد لمناقشة موازنة 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفد من حكومة إقليم كوردستان يصل إلى بغداد لمناقشة موازنة 2024  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وصل وفد من حكومة اقليم كوردستان، يوم الثلاثاء، إلى العاصمة بغداد لبحث موازنة 2024.

وجاء في بيان لوزارة مالية كوردستان ورد لوكالة شفق نيوز، أن “وفد حكومة اقليم كوردستان وصل الى بغداد مساء اليوم برئاسة آوات شيخ جناب وزير المالية والاقتصاد”.

وأوضح البيان أن “الزيارة تهدف إلى مناقشة تعديلات جداول قانون الموازنة وحل المشاكل والمعوقات التي تظهر خلال تعديل قانون حصة إقليم كردستان”.

وتتزامن زيارة الوفد الكردي مع وصول رئيس إقليم كردستان نيجيرفان إلى بغداد ولقائه رئيس الوزراء الاتحادي محمد شياع السوداني.

ووجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الثلاثاء، بعقد جلسة “استثنائية” للمجلس يوم الأحد المقبل، لمناقشة جداول الموازنة الاتحادية لعام 2024.

وقال وزير الأوقاف والشؤون الدينية في إقليم كوردستان بشتوان صادق، الخميس الماضي، التاسع من الشهر الجاري، خلال مؤتمر صحفي عقده في أربيل عاصمة إقليم كوردستان، وحضرته وكالة شفق نيوز، “سنقوم مواصلة الحوارات مع الحكومة الاتحادية، ونحن واثقون من أننا سنتمكن من حل مسألة الرواتب وغيرها”. إحدى المشاكل القائمة على الدستور العراقي”.

وأضاف، أن “في الأيام المقبلة سيتوجه وفد من حكومة إقليم كردستان إلى بغداد لبحث أمور فنية”.

 

وفد من حكومة إقليم كوردستان يصل إلى بغداد لمناقشة موازنة 2024

ملاحظة: هذا الخبر وفد من حكومة إقليم كوردستان يصل إلى بغداد لمناقشة موازنة 2024 نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وفد من حكومة إقليم كوردستان يصل إلى بغداد لمناقشة موازنة 2024

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفد من حكومة إقليم كوردستان يصل إلى بغداد لمناقشة موازنة 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وفد #من #حكومة #إقليم #كوردستان #يصل #إلى #بغداد #لمناقشة #موازنة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!