اخبار منوعة

السعودية رومى القحطانى تعلن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون لـ 2024 تريند – Trends

السعودية رومى القحطانى تعلن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون لـ 2024 :

أعلنت عارضة الأزياء رومي القحطاني، عن مشاركتها في مسابقة الجمال العالمية، عبر منشور لها على موقع إنستغرام، معربة عن شرفها بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024. وقالت: “يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024. وهذه هي المشاركة الأولى للسعودية في مسابقة ملكة جمال الكون”. .. وفي السطور التالية نتعرف أكثر على الرومي القحطاني، بحسب ما نشره موقع “thedailyguardian”.

من هو رومي القحطاني؟

رومي القحطاني، عارضة أزياء ومنشئة محتوى تبلغ من العمر 27 عامًا من الرياض، المملكة العربية السعودية، تقوم بتصوير أعمالها كعارضة أزياء وإنجازاتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. حاصلة على درجة البكالوريوس في طب الأسنان، وتتقن اللغات العربية والفرنسية والإنجليزية. تستمتع بالسفر واستكشاف وجهات جديدة حول العالم، ومشاركة تجاربها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وستكون مسابقة ملكة جمال الكون 2024 القادمة بمثابة النسخة الثالثة والسبعين من المسابقة الشهيرة، المقرر عقدها في المكسيك في 18 سبتمبر 2024. وستسلم حاملة لقب ملكة جمال الكون الحالية، شينيس بالاسيوس من نيكاراغوا، تاجها إلى ملكة جمال الكون القادمة خلال مسابقة ملكة.

الرومي القحطاني 7

رومي القحطاني

رومي القحطاني

رومي القحطاني2

رومي القحطاني

ملاحظة: هذا الخبر السعودية رومى القحطانى تعلن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون لـ 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!