اخبار الرياضة

ناد أمريكي يخطف نجم ميلان الإيطالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ناد أمريكي يخطف نجم ميلان الإيطالي  . والان الى التفاصيل.

أعلن لوس أنجلوس، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده الرسمي مع المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، الذي ينتهي عقده مع ناديه الحالي ميلان في 30 يونيو المقبل، على أن يمتد عقده حتى عام 2025، مع خيار تمديده لعام إضافي.

وقال جون ثورينغتون المدير العام للوس أنجليس: «ما رأيناه في أوليفييه جيرو هو مزيج نادر من قدرته على التراجع قليلاً من أجل إيجاد روابط بين الخطوط وموهبته التهديفية».

وتابع: «إنه يلعب للمنتخب الفرنسي وميلان بأسلوب مشابه لأسلوب فريقنا، ولدينا شعور بأننا اتخذنا الاختيار الصحيح لكل هذه الأسباب».

وأعلن جيرو (37 عاما) رسميا رحيله عن ميلان أمس الاثنين دون الكشف عن هوية ناديه الجديد، مكتفيا بالقول إنه سينتقل للعب في دوري أمريكا الشمالية.

جيرو هو الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي برصيد 57 هدفا.

وسجل جيرو، الذي لعب لمونبلييه في فرنسا (2010-2012)، وآرسنال في إنجلترا (2012-2018)، وجاره تشيلسي (2018-2021)، 38 هدفا في الدوري الإيطالي منذ انضمامه إلى ميلان في 2021، بينها 14 هذا الهدف. موسم.

وفاز جيرو بلقب الدوري مع ميلان عام 2020 وسيلعب مباراته الأخيرة بالقميص الأحمر والأسود في 25 مايو على ملعب سان سيرو ضد ساليرنيتانا.

 

ناد أمريكي يخطف نجم ميلان الإيطالي

ملاحظة: هذا الخبر ناد أمريكي يخطف نجم ميلان الإيطالي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ناد أمريكي يخطف نجم ميلان الإيطالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ناد أمريكي يخطف نجم ميلان الإيطالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!