اخبار منوعة

تامر عاشور يكشف عن موعد حفله المقبل في الكويت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تامر عاشور يكشف عن موعد حفله المقبل في الكويت
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-16 19:05:22 . والان الى التفاصيل.

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفله الأول في صيف 2024 في الكويت، والذي من المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية، ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر الغنائي 2024.

وفي هذا السياق، كشف تامر عاشور عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن موعد حفلته المقبلة في الكويت، قائلاً: “الجمهور الكويتي الحبيب ينتظركم يوم 4 مايو في أرينا الكويت في حفل خاص وكبير”. حفلة مع ليلى عمر.”

تامر عاشور

جدير بالذكر أن تامر عاشور يحيى سيحيي حفله الثاني في الكويت عام 2024، حيث أحيا حفلاً يوم 2 مارس، وكشف عن سعادته مع الجمهور الكويتي قائلاً: “الليلة الأولى من حفلات الكويت كنت جداً سعيد معك. أشكركم على الاستقبال، وسأراكم اليوم في الليلة الثانية. “جيد.”

اخر اعمال تامر عاشور

يذكر أن آخر أعمال تامر عاشور كان إطلاقه لأغنية “حجيلي موجة” التي حققت نجاحا كبيرا على المنصات الرقمية، من كلمات عالم، وألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري، ماستر صقر، ومصطفى. جيتار نصر .

وتضمنت كلمات أغنية “سوف يتألم” ما يلي: “سيأتيني وهو يتألم، وفي عينيه الدمع، وسيتعب. امنحه أسبوعًا من الندم. سيأتي إلي ويرى ما سأفعله في ذلك الوقت. سيأتي إلي بالخوف في كلامه وفي عينيه. سيرى مني شيئًا آخر، أتمنى ألا يرونه. معقول لما بيجي بعد أذاني ما يتأذى». نويت أنه لو كبر لا يترك الكلام الذي لم أقله. سوف يذهب بعيدا. أين سيذهب؟ من هم الأشخاص الذين رحلوا ولم يرحلوا؟ قال لي الفقراء والمساكين: “سوف يختفي”.

اقرأ أيضا حفلات عيد الفطر 2024.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في السعودية قريبا

تضامنا مع غ*ز*ة.. كلمات أغنية تامر عاشور في احتفالية قادرون بفارق (فيديو)

أغنية “حجيلي موجوع” لتامر عاشور تحقق 34 مليون مشاهدة في شهر (فيديو)

 

تامر عاشور يكشف عن موعد حفله المقبل في الكويت

ملاحظة: هذا الخبر
تامر عاشور يكشف عن موعد حفله المقبل في الكويت نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تامر عاشور يكشف عن موعد حفله المقبل في الكويت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تامر عاشور يكشف عن موعد حفله المقبل في الكويت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!