أخبار العراق

الصدر يطرد المدعو "عماد الاسدي" من مفاصل التيار الصدري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصدر يطرد المدعو "عماد الاسدي" من مفاصل التيار الصدري  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادقرر زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، (10 نيسان 2024)، طرد المدعو “عماد الأسدي” من مفاصل التيار.وقال الصدر في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، “لعدم التزام بأخلاقيات الحوزة العلمية الناطقة ولإخلاله بالآداب العامة وتقديمه على الطلبة وتعديه على (صلاة الجمعة) يعتبر (عماد جليل الأسدي) مطروداً من كل مفاصل التيار الوطني الشيعي فوراً وأن يلتزم بالتجميد لمدة عام من تاريخ هذا البيان”.ودعا “الجميع الى عدم التعاون معه في أفعاله المشينة فمطالب الحاجة لا يعني تعديه على الآخرين بهذه الصورة السيئة ولجوئه الى الإعلام بغير وجه حق”.

 

الصدر يطرد المدعو "عماد الاسدي" من مفاصل التيار الصدري

ملاحظة: هذا الخبر الصدر يطرد المدعو "عماد الاسدي" من مفاصل التيار الصدري نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الصدر يطرد المدعو "عماد الاسدي" من مفاصل التيار الصدري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصدر يطرد المدعو "عماد الاسدي" من مفاصل التيار الصدري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!