اخبار الرياضة

ديمبيلي: احب برشلونة وسعيد بالوصول الى نصف نهائي الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ديمبيلي: احب برشلونة وسعيد بالوصول الى نصف نهائي الابطال  . والان الى التفاصيل.

أعرب لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي، الفرنسي عثمان ديمبيلي، عن حبه لفريقه السابق نادي برشلونة، وعن سعادته بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب البلوجرانا. لافتاً إلى أن صافرات الاستهجان أمر طبيعي في ملاعب كرة القدم، وهو الذي نجح في الفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة ربع النهائي.

وأضاف ديمبيلي أن الجميع آمن بفرص الفريق الباريسي في الوصول إلى نصف النهائي، وأن زملاءه لم يستسلموا، وكانوا يعلمون أنهم سيسجلون الأهداف، بعد أن قدم الفريق بأكمله عملاً رائعاً، وكان تكتيك المدرب مثالياً. ، وقمنا بمجهود كبير بعد الهدف الأول.

  

ديمبيلي: احب برشلونة وسعيد بالوصول الى نصف نهائي الابطال

ملاحظة: هذا الخبر ديمبيلي: احب برشلونة وسعيد بالوصول الى نصف نهائي الابطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ديمبيلي: احب برشلونة وسعيد بالوصول الى نصف نهائي الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ديمبيلي: احب برشلونة وسعيد بالوصول الى نصف نهائي الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!