اخبار الرياضة

كاراغر يفجرها: ريال مدريد ليس الافضل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاراغر يفجرها: ريال مدريد ليس الافضل  . والان الى التفاصيل.

أبدى أسطورة ليفربول، جيمي كاراغر، شكوكه بشأن تصنيف ريال مدريد كأفضل فريق في أوروبا بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال كاراجر في تصريحاته: “الفريق الذي يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ليس من الضروري أن يكون الأفضل في القارة. لا أعتقد أن ريال مدريد هو الأفضل في أوروبا خلال الفترة الحالية”.

ويأتي هذا التصريح بعد تأهل ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي، حيث حُسمت المباراة بركلات الترجيح، وضمن ريال مدريد مكانًا في الدور نصف النهائي إلى جانب بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان. جيرمان وبوروسيا. دورتموند.

  

كاراغر يفجرها: ريال مدريد ليس الافضل

ملاحظة: هذا الخبر كاراغر يفجرها: ريال مدريد ليس الافضل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كاراغر يفجرها: ريال مدريد ليس الافضل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاراغر يفجرها: ريال مدريد ليس الافضل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!