اخبار الرياضة

ليلة الابطال.. صراع كروي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليلة الابطال.. صراع كروي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره الألماني بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويتسلح الفريق الملكي بالجهاز الأرضي والجماهير من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة بعد تعادله في مباراة الذهاب خارج أرضه بنتيجة 2-2 على ملعب أليانز أرينا.

ويدخل ريال مدريد مواجهة الليلة بمعنويات عالية، بعد أن توج مؤخرا رسميا بطلا للدوري الإسباني للمرة 36 ​​في تاريخه، بعد خسارة منافسه ومنافسه برشلونة أمام مضيفه جيرونا بنتيجة 4-4. 2، ضمن مباريات الجولة 34 من منافسات الدوري الإسباني.

وعزز ريال مدريد صدارته بين الأندية الأكثر تتويجا بألقاب الدوري الإسباني، برصيد 36 لقبا، بفارق 9 ألقاب كاملة عن برشلونة الوصيف، الذي حصد 27 لقبا حتى الآن.

ويتسلح الفريق الملكي الليلة بالعديد من النجوم، أبرزهم في الجانب الهجومي، النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، والإنجليزي جود بيلينجهام.

على صعيد آخر، يسعى بايرن ميونخ لمصالحة جماهيره بعد خسارته في وقت سابق أمام فريق شتوتجارت بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ32 لمسابقة الدوري الألماني.

ويحتل بايرن حاليا المركز الثاني في الترتيب برصيد 69 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن شتوتجارت الثالث برصيد 67 نقطة، حيث خسر الفريق اللقب أمام منافسه باير ليفركوزن.

ويسعى الفريق البافاري بقيادة مدربه توماس توخيل، إلى إقصاء ريال مدريد والحفاظ على فرصته في الفوز باللقب الوحيد هذا الموسم وعدم الخروج بموسم صفري.

ويفتقد بايرن ميونخ جهود لاعبه رافاييل جيريرو بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام شتوتجارت. وقال النادي في بيان: “سيغيب رافائيل جيريرو عن مباريات بايرن خلال الفترة المقبلة بعد أن تم تشخيص إصابته من قبل الجهاز الطبي بإصابة في أربطة الكاحل عقب المباراة أمام شتوتجارت”.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إسناد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ للحكم البولندي سيمون مارسينياك، الذي سبق له أن أدار سبع مباريات للفريق الملكي، فاز في اثنتين منها وتعادل مثلهما وخسر ثلاثا. أما عن مبارياته مع بايرن، فقد قاد الفريق البافاري ثلاث مباريات، حقق فيها انتصارين. وهزيمة واحدة.

 

ليلة الابطال.. صراع كروي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

ملاحظة: هذا الخبر ليلة الابطال.. صراع كروي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ليلة الابطال.. صراع كروي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليلة الابطال.. صراع كروي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!