اخبار الرياضة

كأس آسيا تحت 23 عاماً: ثنائيّة نظيفة لكوريا الجنوبية على الصين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس آسيا تحت 23 عاماً: ثنائيّة نظيفة لكوريا الجنوبية على الصين  . والان الى التفاصيل.

حقق منتخب كوريا الجنوبية فوزه الثاني على التوالي بعد فوزه على الصين 2-0 اليوم الجمعة على استاد عبدالله بن خليفة بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً قطر 2024.

وسجل لي يونج جون هدفي الفوز للمنتخب الكوري في الدقيقتين 34 و69 من المباراة.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، الجمعة، ستلتقي الإمارات واليابان أيضاً على استاد جاسم بن حمد.

وانفردت جمهورية كوريا مؤقتا بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة لليابان، فيما لا تزال الإمارات والصين بلا نقاط.

  

كأس آسيا تحت 23 عاماً: ثنائيّة نظيفة لكوريا الجنوبية على الصين

ملاحظة: هذا الخبر كأس آسيا تحت 23 عاماً: ثنائيّة نظيفة لكوريا الجنوبية على الصين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس آسيا تحت 23 عاماً: ثنائيّة نظيفة لكوريا الجنوبية على الصين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس آسيا تحت 23 عاماً: ثنائيّة نظيفة لكوريا الجنوبية على الصين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!