اخبار الرياضة

ليفربول يسعى الى انجاز اتفاق مع خليفة كلوب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليفربول يسعى الى انجاز اتفاق مع خليفة كلوب  . والان الى التفاصيل.

يبدو أن ليفربول يتجه نحو تحديد موعد لوضع اللمسات الأخيرة على اتفاقه مع المدرب الجديد لخلافة يورجن كلوب، حيث يبدو روبن أموريم مدرب سبورتنج لشبونة أحد أبرز المرشحين لتولي المهمة.

وبحسب تقارير برتغالية، فقد جرت محادثات بين الطرفين الأسبوع الماضي، ويبدو أن أموريم هو الأقرب لاتخاذ الموقف بناء على الاحتمالات. وأكد أموريم أنه قد لا يستمر في سبورتنج لشبونة بعد هذا الموسم، وهو ما يعزز الشائعات بشأنه.

ويأمل ليفربول في التوصل إلى اتفاق كامل بشأن شروط العقد خلال هذا الأسبوع، ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع بين وكيل أموريم وإدارة ليفربول في هذا الصدد.

ويسعى ليفربول لإبرام اتفاق مع خليفة كلوب

  

ليفربول يسعى الى انجاز اتفاق مع خليفة كلوب

ملاحظة: هذا الخبر ليفربول يسعى الى انجاز اتفاق مع خليفة كلوب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ليفربول يسعى الى انجاز اتفاق مع خليفة كلوب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليفربول يسعى الى انجاز اتفاق مع خليفة كلوب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!