اخبار شعبنا المسيحي

جامعة الموصل تشهد محاضرة عن دور الصحفيين السريان في صحافة الموصل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جامعة الموصل تشهد محاضرة عن دور الصحفيين السريان في صحافة الموصل  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

استضاف مركز  دراسات الموصل  التابع لجامعة الموصل، الصحفي والاعلامي المعروف سامر الياس سعيد حيث القى محاضرته التي حملت عنوان (دور الصحفيين السريان في الصحافة الموصلية ١٨٨٥- ٢٠٢٢) والتي جاءت ضمن سلسلة المحاضرات الثقافية التي ينظمها المركز وقام بادارة المحاضرة أ.م.د. رعد احمد امين الطائي/ كلية الآداب / قسم الاعلام وذلك في رحاب جامعة الموصل و على قاعة ابن الاثير بكلية الآداب. حيث  شهدت حضور جمع من اساتذة كلية الاداب باقسامها وشعبها المختلفة فضلا عن عديد من الباحثين من خارج الجامعة وعدد من طلبة الدراسات العليا وطلبة الدراسات الاولية لاسيما طلبة قسم الاعلام فضلا عن الكادر التدريسي في مركز دراسات الموصل وقد ناهز عدد الحضور (١٠٠) شخص، واختتمت المحاضرة بتوزيع الشهادات التقديرية من قبل مدير مركز دراسات الموصل أ.د. ميسون ذنون العبايجي على المحاضر ورئيس الجلسة، وعلى هامش المحاضرة وزع المحاضر نسخا من مؤلفاته على الحضور فضلا عن اهدائه لمجموعة اخرى منها لمكتبة مركز دراسات الموصل ومكتبة كلية الاداب خدمة للباحثين.

 

جامعة الموصل تشهد محاضرة عن دور الصحفيين السريان في صحافة الموصل

ملاحظة: هذا الخبر جامعة الموصل تشهد محاضرة عن دور الصحفيين السريان في صحافة الموصل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جامعة الموصل تشهد محاضرة عن دور الصحفيين السريان في صحافة الموصل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جامعة الموصل تشهد محاضرة عن دور الصحفيين السريان في صحافة الموصل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!