أخبار العراق

السوداني والبارزاني يبحثان إجراءات الحكومة بتنفيذ خططها الستراتيجية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني والبارزاني يبحثان إجراءات الحكومة بتنفيذ خططها الستراتيجية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 21:16:36 . والان الى التفاصيل.

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ورئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني، إجراءات الحكومة لتنفيذ خططها الاستراتيجية.

وقال مكتب السوداني في بيان، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل، اليوم الثلاثاء، رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني، وجرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع العامة في البلاد وعدد من القضايا”. تمت مناقشتها على المستوى الوطني.”

 

السوداني والبارزاني يبحثان إجراءات الحكومة بتنفيذ خططها الستراتيجية

ملاحظة: هذا الخبر السوداني والبارزاني يبحثان إجراءات الحكومة بتنفيذ خططها الستراتيجية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السوداني والبارزاني يبحثان إجراءات الحكومة بتنفيذ خططها الستراتيجية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني والبارزاني يبحثان إجراءات الحكومة بتنفيذ خططها الستراتيجية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!